قناة كربلاء في مؤسسة علوم نهج البلاغة

أخبار ونشاطات

قناة كربلاء في مؤسسة علوم نهج البلاغة

4K مشاهدة | تم اضافته بتاريخ 06-08-2016

قناة كربلاء في مؤسسة علوم نهج البلاغة

مؤسسة علوم نهج البلاغة احمد الجعفري

من اجل الاطلاع على اعمال واصدارات المؤسسة , زارت قناة كربلاء الفضائية مؤسسة علوم نهج البلاغة في يوم الخميس المصادف 4اب وهناك التقت مع رئيس مؤسسة علوم نهج البلاغة السيد نبيل الحسني وعدد من المشرفين على الشعب  اضافة الى لفيف من  منتسبيها.

وبين السيد نبيل الحسني تاريخ نشأة المؤسسة والاهداف التي انشأت من اجلها واهم مجالات العمل فيها, واطلع السيد نبيل الحسني قناة كربلاء الفضائية على نبذة مختصرة شملت التعريف بالمؤسسة واقسامها والية العمل فيها مع بيان اهم المجالات التي ترعاها.

والتقت القناة بعد ذلك مع السيد علي الحسني المشرف على شعبة التحقيق واعطى السيد نبذة مختصرة عن هذه الشعبة وعن الانجازات التي تمت فيها خلال تاريخ نشأة المؤسسة.

وكذلك التقت القناة بالدكتور لواء العطية مدير تحرير مجلة المبين المحكمة الصادرة عن المؤسسة وقد بين الدكتور لواء العطية الاهمية العلمية للمجلة والاسس التي من خلالها يتم النشر, اذ ان مجلة المبين المحكمة اول مجلة في العالم الاسلامي تعنى بنشر الدراسات والبحوث المختصة بعلوم كتاب نهج البلاغة وبسيرة الامام علي (عليه السلام) وفكره في مجالات المعرفة كافة ,إضافة الى الخطط المستقبلية للمجلة .

هذا وقد اصدرت مؤسسة علوم نهج البلاغة في الفترة الماضية مجموعة من الاصدارات التي واكبت فيها متطلبات العصر وساهمت في رفد جوانب العلم والمعرفة.

 

 

 

المقالة السابقة المقالة التالية

Execution Time: 0.4304 Seconds