الإعلانُ عن نتائج مسابقةِ البحوث المُشارِكة في مهرجان ربيع الشهادة الثقافيّ العالميّ الخامس عشر

233 2019-04-07


 

أعلنت اللّجنةُ التحضيريّة لمهرجان ربيع الشهادة الثقافيّ العالميّ الخامس عشر، الذي  تقيمه الأمانتان العامّتان للعتبتين ‏المقدّستين الحسينيّة والعبّاسية عن نتائج البحوث  المشاركة في مسابقة المهرجان ، والتي أُخضعت جميعها لبرامج الاستلال والتقويم العلميّ .  وأضافت اللجنة " إنّ  عدد البحوث التي وصلت إلى المسابقة كان جيدا ، والمقبول منها كانت نسبته طيبة ، وقد ورَدَت من دولٍ متعددة " .

وتابعت اللّجنة: " بعد الفرز النهائيّ فازت ثلاثة بحوث هي : 

بحث: (الانفعالات الإبداعية ومرونة الذات الإنسانية في شخصية الإمام علي بن الحسين ع دراسة تحليلية  ) للباحث (أسامة حميد العتابي ) من كلية الامام الكاظم  عليه السلام . 

 بحث : (القيم العليا في ضوء المباني الفكرية لدعاء عرفة ) للباحثة (هيفاء حسين نعمة ) من جامعة الكوفة/  كلية التربية).

 بحث : رسالة المنبر الإصلاحية - قراءة تحليلية لتوصيات المرجعية الدينية للخطباء -) للباحث الشيخ الدكتور (عماد الكاظمي) من العتبة الكاظمية المقدّسة .

 وبيّنت اللّجنة " أنّ البحوث التي لم تفز فستحظى بالإهتمام والعناية ، وسيمنح الباحث شهادة مشاركة ، كما أنها ستًطبع ضمن إصدارٍ خاصّ يصدرُ عن المهرجان يتّم إهدائهُ في الدورة القادمة من المهرجان .

 

وتدعو اللجنة التحضيرية للمهرجان الفائزين الثلاثة إلى الحضور في يوم السبت القادم ٢٠١٩/٤/١٣ لإستلام جوائزهم في الحفل الختامي الذي سيقام في العتبة الحسينية المقدسة ..وللإستفسار الاتصال على الرقم ٠٧٧٢٣٦٢٨١٧١

التعليقات
تغيير الرمز
تعليقات فيسبوك