مؤسسة علوم نهج البلاغة تستضيف سعادة رئيسة جامعة الزهراء (عليها السلام) للبنات والوفد المرافق لها.

أخبار ونشاطات

مؤسسة علوم نهج البلاغة تستضيف سعادة رئيسة جامعة الزهراء (عليها السلام) للبنات والوفد المرافق لها.

417 مشاهدة | تم اضافته بتاريخ 21-12-2023

استقبل السيد نبيل الحسني رئيس مؤسسة علوم نهج البلاغة سعادة رئيسة جامعة الزهراء (عليها السلام) للبنات الأستاذ الدكتور زينب السلطاني (دامت توفيقاتها) والوفد المرافق لها في مقر المؤسسة، ممثلا بالأستاذ الدكتور زهير جدوع مساعد رئيسة الجامعة للشؤون العلمية، والأستاذ الدكتور علي الحسيني مدير قسم الشؤون العلمية والتعليم المستمر، والأستاذ المساعد الدكتورة مريم الدباغ عميدة كلية الصيدلة، والأستاذ المساعد الدكتورة هدى العميدي رئيسة قسم اللغة العربية في كلية التربية (دامت توفيقاتهم).
وتناول اللقاء بيان إنجازات المؤسسة العلمية وأنشطتها الفكرية منذ تأسيسها في عام 2014م وإلى هذا اليوم، فضلا عن بيان المشاريع العلمية المستقبلية التي تعتزم المؤسسة أقامتها.
وقد تباحث الوفد مع السيد رئيس المؤسسة سبل التعاون المشترك بين مؤسسة علوم نهج البلاغة وجامعة الزهراء (عليها السلام) ولاسيما تفعيل العمل الجامعي والأكاديمي في داخل العراق وخارجه.
في المقابل أبدت سعادة رئيسة الجامعة الأستاذ الدكتور زينب السلطاني (دامت توفيقاتها) كامل الاستعداد والإسهام العلمي والمعرفي المشترك في مشروع تدريس ودراسة كتاب نهج البلاغة وما اكتنزه من علوم جمة وحث الباحثين والمفكرين والعلماء على الانتهال من معينه وإغناء المكتبة الإنسانية والإسلامية بمعارفه.
وقد اتفق الفريقان على استمرار الجلسات التشاورية بغية الوصول إلى تفاهمات تحقق الهدف المشترك في إحياء علوم آل البيت (عليهم السلام) والتشرف في خدمتهم ولا سيما كتاب نهج البلاغة.

المقالة السابقة المقالة التالية
ادارة الموقع

ادارة الموقع

Execution Time: 0.3315 Seconds