الإعلانُ عن نتائج مسابقةِ البحوث المُشارِكة في مهرجان ربيع الشهادة الثقافيّ العالميّ الخامس عشر

أخبار ونشاطات

الإعلانُ عن نتائج مسابقةِ البحوث المُشارِكة في مهرجان ربيع الشهادة الثقافيّ العالميّ الخامس عشر

3K مشاهدة | تم اضافته بتاريخ 07-04-2019

 

أعلنت اللّجنةُ التحضيريّة لمهرجان ربيع الشهادة الثقافيّ العالميّ الخامس عشر، الذي  تقيمه الأمانتان العامّتان للعتبتين ‏المقدّستين الحسينيّة والعبّاسية عن نتائج البحوث  المشاركة في مسابقة المهرجان ، والتي أُخضعت جميعها لبرامج الاستلال والتقويم العلميّ .  وأضافت اللجنة " إنّ  عدد البحوث التي وصلت إلى المسابقة كان جيدا ، والمقبول منها كانت نسبته طيبة ، وقد ورَدَت من دولٍ متعددة " .

وتابعت اللّجنة: " بعد الفرز النهائيّ فازت ثلاثة بحوث هي : 

بحث: (الانفعالات الإبداعية ومرونة الذات الإنسانية في شخصية الإمام علي بن الحسين ع دراسة تحليلية  ) للباحث (أسامة حميد العتابي ) من كلية الامام الكاظم  عليه السلام . 

 بحث : (القيم العليا في ضوء المباني الفكرية لدعاء عرفة ) للباحثة (هيفاء حسين نعمة ) من جامعة الكوفة/  كلية التربية).

 بحث : رسالة المنبر الإصلاحية - قراءة تحليلية لتوصيات المرجعية الدينية للخطباء -) للباحث الشيخ الدكتور (عماد الكاظمي) من العتبة الكاظمية المقدّسة .

 وبيّنت اللّجنة " أنّ البحوث التي لم تفز فستحظى بالإهتمام والعناية ، وسيمنح الباحث شهادة مشاركة ، كما أنها ستًطبع ضمن إصدارٍ خاصّ يصدرُ عن المهرجان يتّم إهدائهُ في الدورة القادمة من المهرجان .

 

وتدعو اللجنة التحضيرية للمهرجان الفائزين الثلاثة إلى الحضور في يوم السبت القادم ٢٠١٩/٤/١٣ لإستلام جوائزهم في الحفل الختامي الذي سيقام في العتبة الحسينية المقدسة ..وللإستفسار الاتصال على الرقم ٠٧٧٢٣٦٢٨١٧١

المقالة السابقة المقالة التالية

Execution Time: 0.2474 Seconds